مراكز التكلفة
أداة قوية تهدف إلى تحسين إدارة التكاليف من خلال تخصيص التكاليف المختلفة إلى مراكز التكلفة المناسبة داخل المؤسسة
نظام مراكز التكلفة في برنامج Hesabate هو أداة قوية تهدف إلى تحسين إدارة التكاليف من خلال تخصيص التكاليف المختلفة إلى مراكز التكلفة المناسبة داخل المؤسسة. يتيح لك النظام تتبع التكاليف المرتبطة بكل مركز تكلفة مثل الأقسام، المشاريع، أو الفروع، مما يسهل الحصول على تقارير مالية دقيقة وتحليل أداء كل مركز على حدة. يعمل النظام على جميع السندات والفواتير في البرنامج مثل سندات القبض والدفع، وفواتير المبيعات والمشتريات، مما يضمن تخصيص التكاليف بدقة بناءً على أنشطة كل مركز تكلفة